رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يؤكد عدم اعتزال جيمس ميلنر بنهاية الموسم.. ومفاوضات لتجديد عقده

كلوب وجيمس ميلنر
كلوب وجيمس ميلنر

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن مستقبل جيمس ميلنر، لاعب وسط الفريق، مؤكدًا استمراره مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى احتمالية اعتزال جيمس ميلنر، صاحب الـ36 عامًا، بعد انتهاء عقده مع ليفربول في يونيو المقبل.

وقال كلوب خلال تصريحات صحفية: "جيمس ميلنر لاعب قوي ومميز، وهو حريص تمامًا على الاستمرار في اللعب، ولن يعتزل في العام المقبل بكل تأكيد. وأنا أتفهم ذلك".

وأضاف: "إذا حالفك الحظ بما يكفي، وبقيت في صحة جيدة، فإن الحياة بعد انتهاء مسيرتك الكروية تكون أطول كثيرًا، مقارنة الوقت الذي لعبته، لذلك إن كان بوسعك لعب كرة القدم فهذا أفضل من أشياء أخرى".

وتابع: "سيكون ميلنر على ما يرام بعد انتهاء مسيرته الكروية أيضًا، لكنه بالتأكيد يحب ما يفعله الآن، وسيلعب كرة القدم في العام المقبل".

وبسؤاله عن وجود محادثات سرية بين الطرفين بهدف تجديد عقد اللاعب، أكد كلوب: "نعم، بالتأكيد أنا والنادي نجري محادثات مع ميلنر، وسنري ماذا سيحدث".

وكان جيمس ميلنر قد انتقل إلى صفوف ليفربول في عام 2015، في صفقة انتقال حر بالمجان، قادمًت من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وخلال وجوده في ليفربول، خاض 273 مباراة، وتوّج مع الفريق بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام ليدز يونايتد، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة.