رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يجهز أكرم توفيق للسفر للدوحة للتأهيل.. وطلب خاص من الخطيب

أكرم توفيق
أكرم توفيق

يجهز مسئولو الأهلي إجراءات سفر أكرم توفيق لاعب الفريق الأول إلى قطر من أجل بدأ برنامجه التأهيلي للعودة إلى الملاعب في أسرع وقت بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي تحت إشراف الطبيب كريستيان فينك الذي يجري العمليات الجراحية للاعبي بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.

وقرر الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبوعبلة أن يتم تأهيل أكرم توفيق في مراكز العلاج الطبيعي الموجودة في قطر مثلما حدث مع محمود متولي خلال الفترة الماضية.

بدأ أكرم توفيق لاعب الفريق الحركة على "عكازات"، حيث يخضع اللاعب حاليًا لبرنامج علاج طبيعي تمهيدًا لسفره إلي الدوحة خلال الساعات المقبلة.

من جانبه عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مع لاعبي الفريق بعد الخسارة أمام بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد في فندق الإقامة أن الخسارة واردة في كل الأحوال ولا بد من استيعاب ما حدث أمام بطل البرازيل.

وأشاد محمود الخطيب بالروح العالية التي ظهر بها لاعبي الفريق أمام مونتيري وبالميراس ونجاحهم رغم النقص العددي في المنافسة أمام الفرق الأوربية خاصة بعدما اجتزنا عقدة النادي المكسيكي.

وأكد رئيس القلعة الحمراء للاعبي الفريق أن أمامهم فرصة كبيرة من أجل دخول التاريخ بالانتصار في المباراة المقبلة والحصول علي المركز الثالث.