رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى فى المونديال| «عبدالحفيظ»: نسعى للفوز بالبرونزية فى مواجهة الهلال السعودى

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، صعوبة مواجهة الهلال السعودي في كأس العالم للأندية؛ مشددا على ثقته في لاعبي الأهلي وقدرتهم على تقديم أداء ومباراة تليق بهم.

وقال عبدالحفيظ: «تابعنا مباراة الهلال وتشيلسي، أمس، وبالتأكيد ستكون مباراتنا صعبة أمام الهلال؛ لأنها تجمع بين فريقين هما بطلا قارتي إفريقيا وآسيا».

وأضاف: «كل مواجهات كأس العالم للأندية صعبة، وهذا أمر طبيعي.. فاليوم أصبحنا نستعد لبطل آسيا والسعودية.. ومن قبل واجهنا بطلي «كونكاكاف» وأمريكا الجنوبية.

وأكد عبدالحفيظ ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق وقدرتهم على تقديم عرض يليق بهم وبنادي الأهلي، وتحقيق الفوز لإسعاد جماهير النادي التي تؤازرهم في كل مكان.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن صعوبة المواجهة بين الأهلي والهلال السعودي تكمن في أنها بين فريقين عربيين كبيرين، وكل منهما يسعى إلى تحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم؛ لتتويج مجهود موسم قاري شاق للغاية، وهذا بعيدا عن الصراع الفني داخل الملعب الذي أتوقع أن يكون كبيرا بين الفريقين.

واختتم عبدالحفيظ تصريحاته متمنيًا التوفيق للاعبي الأهلي في تقديم عرض قوي يليق بشخصية بطل إفريقيا والتتويج بالميدالية البرونزية لإسعاد جماهير النادي.