رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 24 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

من المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي على ملعب "آنفيلد"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

ستُذاع مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

 

ويخوض ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب الفريق على كريستال بالاس بنتيجة 3-1، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، كذلك الفوز على كارديف سيتي بنتيجة 3-1 في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ويستعد فريق ليفربول في هذا اللقاء لخدمات كلًا من نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق، والسنغالي ساديو ماني، بعد عودتهما فور انتهاء واجبهما الوطني مع منتخبات بلادهما ومشاركتهما في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون، والتي انتهت بتتويج منتخب السنغال باللقب للمرة الأولى في تاريخهم، على حساب الفراعنة بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح.

 

ورغم عودتهما، إلا أن الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة الثنائي صلاح وماني في المباراة أمام ليستر سيتي، من أجل إراحتهما.


 

في المقابل، يأمل فريق ليستر سيتي، بقيادة المدرب الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز، في تحقيق الفوز أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومحاولة البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 57 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز العاشر برصيد 26 نقطة.