رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم بالميراس: نحن هنا في الإمارات للتتويج باللقب.. واستوعبنا درس الأهلى جيدًا

بالميراس البرازيلي
بالميراس البرازيلي

علق روني، لاعب بالميراس البرازيلي، على مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية.


ومن المقرر أن يواجه الفريق البرازيلي نظيره المارد الأحمر، في تمام السادسة والنصف مساءً، اليوم الثلاثاء، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي، ضمن منافسات نصف نهائي المونديال.


وقال روني في تصريحات على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": تعلمنا جيدًا من درس النسخة الماضية، لن نكرر الأخطاء مجددًا".


وأضاف: "سأبذل قصارى جهدي من أجل أن يصبح بالميراس بطلًا، أمتلك الكثير من الدوافع".


وواصل لاعب بالميراس: "مجرد التواجد فقط في كأس العالم للأندية شرف كبير جدًا، لكن حصد اللقب هو هدفنا الرئيسي هنا، عندما شاركنا النسخة الماضية، كنت الظروف مختلفة تمامًا".


وأكمل: "لعبنا العديد من المواجهات القوية قبل البطولة، عند وصلنا إلى قطر لم يكن لدينا وقت للتدرب، الساعة البيولوجية أثرت علينا كثيرًا بسبب اختلاف التوقيت عن البرازيل".


وأوضح روني: "لم يكن لدينا وقت للتكيف معها. لم نستطع النوم بشكل صحيح. حاولنا أن نبذل قصارى جهدنا لكننا لم نحصل على النتائج التي أردناها".


وأتم قائلًا: "كانت تجربة رائعة تعلمنا منها، والآن لدينا الفرصة للتعويض".


وتمثل مواجهة اليوم بين بالميراس والأهلي، نسخة مكررة من العام الماضي، والتي استطاع من خلالها المارد الأحمر الفوز بالميدالية البرونزية عن طريق ضربات الجزاء.


واستهل الأهلي ظهوره السابع في مونديال العالمي للأندية، بالفوز على مونتيري المكسيكي في ربع النهائي، السبت الماضي بهدف نظيف، سجله محمد هاني.


ويلعب الفائز من الأهلي وبالميراس مع الفائز من الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي في المباراة النهائية، السبت المقبل الموافق 12 فبراير الجاري.