رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس في مونديال الأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس في مونديال الأندية والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس

من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد بالميراس في كأس العالم الأندية على ملعب "آل نهيان" بالإمارات، في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بالميراس

ستُذاع مباراة الأهلي ضد بالميراس في كأس العالم للأندية على قناة SSC7 HD و Abu Dhabi Sport Extra

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، وتكرار سيناريو الفوز على بالميراس البرازيلي، من أجل التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية.

 

في المقابل، يرغب فريق بالميراس البرازيلي في تحقيق الفوز أيضًا وتخطي عقبة الأهلي، للتأهل للمباراة النهائية من مونديال الأندية، لاسيما وأن الفريق يخوض هذا اللقاء بدافع الثأر من المارد الأحمر.

 

وتُعد هذه المرة الثانية التي يلتقي فيها ناديي الأهلي وبالميراس في مونديال الأندية، حيث تواجها في في مباراة تحديد المركز الثالث في العام الماضي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بركلات الترجيح، وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته.

 

ويشارك فريق الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي، بصفته بطلًا لدوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك بالميراس بصفته بطلًا لكأس ليبرتادوريس (بطلًا لقارة أمريكا الجنوبية).

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن، أمس الإثنين، أن الحكم الفرنسي كليمينت توربان، سيتولى مسئولية إدارة مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في مونديال الأندية.