رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يكشر عن أنيابه برباعية فى شباك أتلتيكو مدريد فى الدورى الإسبانى.. عاجل

برشلونة
برشلونة

حقق فريق برشلونة انتصارًا كبيرًا على ضيفه أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في  المباراة التي جمعتهما على ستاد كامب نو في قمة الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني.

فريق أتلتيكو مدريد باغت برشلونة بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة عن طريق البلجيكي يانيك كاراسكو بعد تلقيه الكرة من زميله لويس سواريز، ليسددها على يمين تير شتيجن.

رد برشلونة لم يتأخر، حيث استطاع جوردي ألبا تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض بتسديدة على الطائر من متابعة للكرة العرضية المرسلة من داني ألفيش من اليمين.

تفوق برشلونة استمر حيث استطاع جافي تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 21 بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية المرسلة من الجهة اليمنى عن طريق أداما تراوري بعد اقتحامه لدفاعات أتلتيكو مدريد.

وفي الدقيقة 43، تمكن الأوروجوياني رونالد أرواخو تسجيل الهدف الثالث لـ برشلونة من متابعة لرأسية بيكيه التي ارتطمت بالعارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا بثلاثية لهدف.

وفي الشوط الثاني، استمر تفوق برشلونة، حيث سجل البرازيلي داني ألفيش الهدف الرابع في الدقيق 49 بتسديدة أرضية صاروخية سكنت شباك أوبلاك.

لاعبو أتلتيكو مدريد حاولوا تقليص الفارق، ونجحوا في ذلك عن طريق الأوروجواياني لويس سواريز في الدقيقة 58 بضربة رأسية من متابعة لرأسية زميله خيمينيز.

وفي الدقيقة 69، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه البرازيلي داني ألفيش لاعب برشلونة بعد ضربه كاراسكو بدون كرة، وذلك بعد التأكد من تقنية الفيديو.

النقص العددي لم يؤثر في نتيجة اللقاء، ليحقق الفريق الكتالوني انتصاره الهام في مباراة اليوم.

وشهد اللقاء المشاركة الأولى للجابوني أوباميانج مع فريقه الجديد برشلونة وذلك كبديل منذ الدقيقة 61.

انتصار برشلونة رفع رصيدهم للنقطة 38 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 36 نقطة، ليتراجع للمركز الخامس.


وجاء تشكيل برشلونة كالآتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: ألفيش، بيكيه، أراخو، ألبا

خط الوسط: جابي، بوسكيتس، دي يونج

خط الهجوم: بيدري، توريس، أداما

بينما جاء تشكيل الروخي بلانكوس كالآتي:

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: فيرساليكو، سافيتش، خيمنيز، هيرموسو

خط الوسط: كاراسكو، دي بول، كوكي، ليمار

خط الهجوم: سواريز، فيليكس