رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماجد هانى.. كيف ضرب الزمالك زيزو وروقة بحجر واحد؟

ماجد هاني نجم الزمالك
ماجد هاني نجم الزمالك الصاعد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا هامًا على حساب فريق سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة ليعوض الفريق النتائج السلبية التي تحققت في الفترة الماضية وكان على رأسها الخسارة أمام غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من عمر البطولة.

ودفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في الودية بعدد كبير من اللاعبين الناشئين لأول مرة مع الفريق لمنحهم الفرصة وسط غياب العديد من العناصر الأساسية بسبب الإصابات من ناحية بالإضافة إلى تواجد آخرين مع المنتخبات في بطولة أمم إفريقيا 2021.

 

موهبة جديدة

وكان على رأس اللاعبين الذين تألقوا في المباراة هو ماجد هاني لاعب الوسط الذي ظهر بصورة أكثر من رائعة ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير والحصول على إشادة الجميع، ووضح من البداية أنه يمتلك بصمة قوية داخل المستطيل الأخضر وشخصية تجعله قادرا على مواصلة التألق والظهور بنفس المستوى خلال الفترة المقبلة.

تألق ماجد هاني جاء للزمالك في الوقت المناسب بسبب الغيابات العديدة في وسط الملعب سواء بإصابة طارق حامد أو رحيل محمود عبد العزيز بجانب فتح الباب لرحيل محمد أشرف روقا إلى صفوف الإسماعيلي.

 

كواليس هامة

ماجد منذ شهور كان لاعبا هاويا ويحق له اللعب لأي فريق خارج مصر وبالفعل تلقى عرضا إيطاليا عن طريق وكيل لاعبين سعودي الذي أرسل العقد وتذاكر السفر لهاني ووالده وعلم بذلك قبل أن يتدخل بعض الوسطاء وأبلغوا مصطفي النقيب الذي يعتبر بمثابة والد ماجد وصديق شخصي لوالده، وبعدها أبلغ مصطفي النقيب ، بدر حامد المسئول عن قطاعات الكره في وقتها ليقوم بدوره بتوقيع اللاعب على عقود حتى يضمن حقوق النادي ولكن دون جدوى.

وبعدها استنجد النقيب بتامر عبد الحميد فجرا وأبلغه بالقصة وضغط دونجا على الإدارة علما بأنه كان في وقتها خارج النادي وطلب من النقيب التواصل مع اللاعب وأسرته وقام اللاعب بالتوقيع على العقود وبقائه مع الفريق وغلق الباب بشكل نهائي على رحيله.

 

مباريات قوية

الزمالك يحتاج لكل العناصر الشابة خاصة المميزة لاسيما وأن الفريق مقبل على مباريات مهمة وصعبة سواء على صعيد بطولة دوري أبطال إفريقيا أو بطولة الدوري في ظل عقوبة إيقاف القيد التي يعاني منها النادي وعدم التمكن من جلب أي صفقات جديدة في الفترة المقبلة حيث يعتبر مركز خط الوسط على رأس الأماكن التي يعاني الفريق من نقص كبير فيها وضرورة تواجد بدلاء مميزين لاسيما وأن رحيل فرجاني ساسي حتى الآن مؤثر على الفريق ولم يتمكن الزمالك من جلب صفقة جديدة في وسط الملعب تكون قادرة على سد النقص في الفريق.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة طلائع الجيش في الجولة الخامسة من بطولة كأس الرابطة حيث فقط حظوظه بشكل رسمي في التأهل للدور التالي.