رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أغروه بعقد «رمضان والسعيد».. طارق حامد يرفض عرضًا خرافيًا من بيراميدز.. عاجل

طارق حامد
طارق حامد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك تفاصيل مفاجئة من العيار الثقيل فيما يتعلق بطارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك ومستقبله مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 

وتلقى طارق حامد عرضا رسميا من جانب نادي بيراميدز بانضمامه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع الزمالك، وعرضوا عليه الحصول على أعلى راتب في الفريق ووضعه مع فئة الثنائي رمضان صبحي وعبدالله السعيد الأعلى في الفريق.

 

رد طارق حامد كان سريعا ورفض العرض تمامًا وأبلغ المسئول من جانب نادي بيراميدز بأن رغبته الأولى هي البقاء مع الزمالك وإنهاء مسيرته بقميص الفريق الأبيض.

 

وواصل طارق حامد وعمر السعيد ومحمود عبدالعزيز، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع لهم من قبل الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزهم للعودة للتدريبات في الفترة المقبلة.

 

ويخوض الثلاثي تدريبات علاجية وتأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بشكل مستمر.

 

ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة في الركبة، بينما تعرض محمود عبدالعزيز لإصابة بشد في العضلة الضامة ،ويعاني عمر السعيد من إصابة بشد في العضلة الأمامية.

 

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.