رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يواجه المصرى فى مباراة الفرصة الأخيرة ببطولة كأس رابطة المحترفين

بيراميدز خسر في الجولة
بيراميدز خسر في الجولة الثانية أمام فيوتشر

يشهد استاد برج العرب بالإسكندرية في الثانية والنصف عصر اليوم مواجهة قوية بين بيراميدز والمصري في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

المباراة تمثل الفرصة الأخيرة للفريقين للاحتفاظ بآمالهما الضعيفة في المنافسة على صدارة المجموعة أو احتلال المركز الثاني، حيث يملك المصري نقطة واحدة من التعادل مع الاتحاد السكندري والهزيمة أمام المقاصة، في حين خسر بيراميدز مباراتيه أمام الاتحاد وفيوتشر إف سي وفي حالة انتهاء المباراة بالتعادل سيخرج الفريقان من المنافسة رسميا.

بيراميدز كان أحد الفرق المرشحة لصدارة المجموعة لكنه دفع غاليا ثمن الأخطاء التي ارتكبها مدافعوه ومعظمها أخطاء فردية مما أدى لاهتزاز شباك الفريق 4 مرات في مباراتين وهو مؤشر غير جيد قبل عودة الدوري وانطلاق منافسات دور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم : مهدي سليمان وأحمد دعدور وعلي جبر وأحمد فتحي وأسامة جلال وأحمد سامي وأحمد أيمن منصور وأحمد توفيق وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وهشام محمد ووليد الكرتي وأحمد فوزي وعماد ميهوب وعبد الله مجدي وإبراهيم عادل  وإبراهيم حسن ومحمود صابر وإسلام عيسى وأحمد عاطف قطة ومحمود وادي ودودو الجباس.

وشهدت القائمة عودة أحمد سامي وأسامة جلال وانضمام أحمد فوزي القادم من سبورتنج السكندري، بينما يغيب الحارس شريف إكرامي.

نفس الحال لفريق المصري الذي اهتزت شباكه 5 مرات في مباراتين، لذلك يسعى الفريقان لتصحيح أوضاعهما واستغلال المباريات الثلاث المتبقية لكل منهما في منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي هذا الموسم.