رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رضا عبدالعال: كيروش بيشارك اللعيبة المحترفة على حساب منتخب مصر (فيديو)

الكابتن

قال رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، إن تأهل منتخب مصر إلي دور الـ 16، أمر طبيعي، بسبب ضعف المستوي الفني للمنتخبات المتواجدة في المجموعة.

ونجح المنتخب الوطني في الفوز علي السودان في الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات للمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثاني بعد منتخب نيجيريا الذي احتل المركز الأول.

وأضاف رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إسلام صادق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، مع ضعف منتخب غينيا بيساو والسودان في مجموعة مصر والسودان، الطبيعي أن الفراعنة تتأهل للدور الـ 16، مشيرا إلي أن هناك قلقا بسبب تراجع المستوي الفني للمنتخب.

وتابع: كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، بيعاند في وضع التشكيل الأساسي، مشيرا إلي أن هناك بعض اللاعبين لم يظهروا بالمستوي المميز بسبب تراجع مستواهم الفني.

وأكمل: أداء المنتخب الوطني حتي الآن غير مطمئن، بسبب تراجع مستوي مصطفي محمد وعمر مرموش وعبدالله السعيد، الذي يعتمد عليهم البرتغالي في كل مباراة كأساسيين رغم تراجع مستواهم.

وأردف: كيروش بيتحامي في المحترفين رغم تراجع مستواهم، مشيرا إلي أن هناك لاعبين في الدوري المصري أفضل منهم بكثير.

وأشار: إلى أن كيروش بيشارك اللاعبين المحترفين علي حساب منتخب مصر، موضحا أن رمضان صبحي أفضل من مرموش، ومحمد شريف أفضل من مصطفي محمد.

واختتم: المنتخب لايص مع اللاعبين المحترفين واي فريق منظم هيكسبنا بكل سهولة.