رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مبابى يرفض عرضًا خياليًا من باريس سان جيرمان لتجديد عقده

كيليان مبابي
كيليان مبابي

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل الشاب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

 

وارتبط اسم مبابي بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، خاصة بعد تصريحاته السابقة التي اعترف فيها بطلبه من إدارة النادي السماح له بالرحيل، لعدم رغبته في تجديد عقده، ومحاولة الانتقال إلى ريال مدريد وتحقيق حلمه بارتداء القميص الملكي، منذ الميركاتو الصيفي الماضي.

 

وأكد مبابي في تصريحاته، أن موقفه من الرحيل واضح ولن يتغير، ولن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي المقبل، لاسيما وأن عقده سينتهي في صيف 2022 المقبل.

 

ويستغل نادي ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، رغبة مبابي في الرحيل والمحاولة للتعاقد معه، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير، وعدم الانتظار حتى الصيف، بعدما تقدم النادي الملكي بعرض تبلغ قيمته 180 مليون يورو من قبل، ولكنه قوبل بالرفض من باريس سان جيرمان.

 

 ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ElSepanol" الإسبانية، فإن مبابي لا يشعر بالسعادة أو الارتياح في صفوف باريس سان جيرمان، الأمر الذي يعجل برحيله عن الفريق في الصيف المقبل بعد نهاية الموسم الحالي.

 

وأفادت الصحيفة، أن مبابي رفض عرضًا ضخمًا من إدارة باريس سان جيرمان، يقتضي بحصوله على 50 مليون يورو كراتب سنوي، وبالتالي سيكون أغلى لاعب في العالم.

 

ويعاني مبابي، خلال الفترة الماضية، من انتقادات وهجوم كبير من جماهير باريس سان جيرمان؛ بسبب رغبته وإصراره على الرحيل من صفوف الفريق.

 

ويُعد مبابي محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، بجانب اهتمام ريال مدريد الشديد بضمه.