رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

27 لاعبًا بقائمة سيراميكا استعدادًا لفاركو فى مستهل مشواره بكأس الرابطة

هيثم شعبان
هيثم شعبان

استقر هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، على دخول الفريق في معسكر مغلق، طوال فترة بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة التي تقام هذا الموسم للمرة الأولى.

ويأتي قرار هيثم شعبان، للحفاظ على تركيز اللاعبين خلال مباريات مرحلة المجموعات، وتحفيزهم على بذل أقصى ما لديهم، خاصة أن الجهاز الفني يستهدف المنافسة على لقب البطولة.

ويستهل سيراميكا كليوباترا، مبارياته في بطولة كأس الرابطة، مساء غد الجمعة، بمواجهة فاركو، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وضمت قائمة الفريق 27 لاعبًا في المعسكر، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: عامر محمد عامر– محمود شكري – محمد كوكو - – حمزة معوض.

خط الدفاع: عمرو الحلواني – أحمد محسن – محمود البدري – مصعب البطاط – سيف تقا – وليد عبد المنعم – خالد صبحي -  عبد الله محمود – مصطفى بهاء.

خط الوسط: حسام محمد – محمد حسن – رجب عمران – محمد توني – محمد إبراهيم – محمود نبيل – كوامي بونسو – إيفانز منساه – جمال السعيد – مصطفى ميسي – بلال سعيداني.

خط الهجوم: شادي حسين – باسم مرسي – وينفول كوابينا.

وكنت بطولة كأس الرابطة في نسختها الأولى، انطلقت، أمس الأربعاء، بإقامة 3 مواجهات، حيث استطاع فيوشر صعق ايسترن كومباني بثلاثية نظيفة، وهي نفس النتيجة التي حققها المقاصة على المصري البورسعيدي.

بينما اكتفي الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في مرمى بيراميدز.

وتستكمل غدا الجمعة الجولة الأولى من المسابقة ذاتها بإقامة ثلاثة لقاءات، الزمالك مع إنبي وطلائع الجيش وغزل المحلة، فضلا عن مواجهة سيراميكا وفاركو.