رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيروش يترقب وصول المحترفين قبل انطلاق معسكر الفراعنة غدًا

كيروش
كيروش

يترقب البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، وصول الخماسى المحترف محمد صلاح وأحمد حجازى ومصطفى محمد ومحمد الننى ومحمود حسن تريزيجيه، قبل انطلاق معسكر الفراعنة غداً الأحد، استعدادًا لخوض بطولة أمم إفريقيا 2022 التى تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير من العام الجارى.

كان عمر مرموش، المحترف فى صفوف شتوتجارت الألمانى، قد انضم للمعسكر الفتوح الذى أقيم على مدار يومى الخميس والجمعة بحضور اللاعبين المحليين، حيث اطمأن كارلوس كيروش، المدير الفنى للفراعنة، على سلامة جميع اللاعبين، بمن فيهم عمرو السولية الذى يخضع لبرنامج علاجى للتعافى من الإصابة فى عضلة السمانة.

ويخوض المنتخب الوطنى تدريباته على مدار الأسبوع الجارى على الملعب الرئيسى لاستاد القاهرة، على أمل الوصول باللاعبين إلى فورمة فنية وبدنية جيدة ومزيد من التجانس قبل السفر للكاميرون مساء يوم الجمعة المقبل، استعدادًا لمواجهة منتخب نيجيريا فى افتتاح مشوار الفراعنة ببطولة أمم إفريقيا.

كان مدرب الفراعنة قد اختار 25 لاعبا فى القائمة النهائية للمنتخب الوطنى، قبل أن يضيف ثلاثة لاعبين آخرين هم مروان حمدى ومحمد حمدى وابراهيم عادل وذلك فى اللحظات الاخيرة قبل غلق باب تسجيل اللاعبين فى قوائم البطولة.