رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قال الخطيب لمحمود متولى قبل السفر لقطر؟ الكابتن يجيب.. عاجل

الخطيب ومحمود متولي
الخطيب ومحمود متولي

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وبعثة الفريق الأول، علي عقد جلسة ثلاثية مع الدكتور أحمد أبوعبلة ومحمود متولي لاعب الفريق علي هامش رحلة السفر إلي الدوحة استعداداً لمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الافريقي المقرر له يوم 22 ديسمبر الجاري.

وغادرت منذ قليل بعثة النادي الأهلي إلى الدوحة، استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، في مباراة السوبر الإفريقي.

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن تفاصيل حديث الخطيب، مع متولي وطبيب الفريق؛ إذ إنه استفسر من الطبيب عن حالة محمود متولي خاصة بعد غيابه لمدة طويلة بسبب كثرة إصاباته.

وأضاف المصدر أن رئيس البعثة أكد لمتولي أنه سيتابع حالته بعد عرضها على خبراء في مركز اسباير في قطر لمعرفة أسباب الإصابات المتكررة كونه من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق.


وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، صباح اليوم، قائمة الأهلي المسافرة لقطر، والتي ضمت اللاعبين الدوليين المتواجدين بالفعل في قطر للمشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، والتي ستنتهي مشاركتهم غدًا بمباراة المركزين الثالث والرابع ضد منتخب قطر.

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

وخاض الفريق مباراتين وديتين استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.