رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بالأهلى يكشف لـ«الكابتن» موقف موسيمانى من الإعارات.. عاجل

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

وافق بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال جلسته مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح على رحيل عدد من لاعبي الشباب بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية  في يناير المقبل.

 وجاء قرار الجنوب إفريقي في ظل عدم الحاجة لجهودهم في الفترة القادمة، وصعوبة الاعتماد عليهم في وجود عدد كبير من اللاعبين في مراكزهم؛ إذ يوجد عدد كبير من لاعبي الأهلي لم يحصلوا على فرصة حقيقية منذ بداية الموسم الحالي مثل محمود كهربا ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد وحسام حسن وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد ومحمود متولي.

وكشف مصدر مسئول في تصريحات لـ«الكابتن» أن المدير الفني وافق علي خروج بعض لاعبي الشباب أمثال محمد فخري وزياد طارق وصالح نصر وعبدالرحمن مانو ومحمد المغربي ومحمد نصير وأحمد سيد غريب.

وأضاف المصدر أن اللجنة منحت أمير توفيق، مدير التعاقدات، الضوء الأخضر للتفاوض مع الأندية التي طلبت لاعبي الشباب، مثل الجونة والإسماعيلي وإنبي وسيراميكا وايسترن كومباني  والاتحاد السكندري والوصول إلى أفضل العروض المالية والبنود التي تحفظ حقوق النادي في استعادة اللاعبين خلال فترة الإعارة.