رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«برافو لولاد».. ماذا قالت الصحف التونسية بعد الفوز على منتخب مصر في كأس العرب؟

منتخب مصر وتونس
منتخب مصر وتونس

احتفلت الصحف التونسية، الصادرة صباح اليوم الخميس، على فوزها الثمين والقاتل على منتخب مصر، في الدقائق الأخيرة من اللقاء ببطولة كأس العرب 2021.

 

وحقق منتخب تونس فوزًا ثمينًا على مصر، بهدف نظيف في الثواني الأخيرة من الوقت بدل من الضائع، جاء من عمرو السولية بالخطأ في مرماه، ليتأهل نسور قرطاج إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العرب 2021.

 

وكانت البداية مع صحيفة «الشروق» التي عنونت «برافو لولاد»، مُضيفة: "منتخب تونس يحقق فوزًا دراماتيكيًا على منتخب مصر بهدف من نيران صديقة سجله اللاعب عمر السولية في مرماه، في الوقت بدل الضائع في نصف نهائي كأس العرب بالدوحة".

وتابعت الصحيفة: "جميع لاعبي تونس قدموا أداءً مميزًا وأنهوا المهمة بنجاح، بالتأهل لنهائي كأس العرب، أملًا في التتويج باللقب".

 



فيما خرجت صحيفة «الجمهورية» بعنوان «منتخب تونس يطيح بنظيره المصري»، مُضيفة: "عمرو السولية يسجل هدفًا بالخطأ في مرماه خلال الوقت بدل الضائع، بعد تصويبة من نعيم السليتي، ويمنح تونس بطاقة التأهل لنهائي كأس العرب".

 



أما صحيفة «تونس الرقمية» فقد عنونت «في الوقت القاتل»، مُضيفة: "منتخب تونس يخطف بطاقة التأهل لنهائي كأس العرب من مصر، بهدف قاتل في الدقيقة 90+5 من عمر السولية بالخطأ في مرماه".

 

ولم تختلف صحيفة «الصباح» عن البقية، إذ عنونت «نستحق التأهل»، مُضيفة: "تونس تتأهل على حساب مصر بهدف قاتل من عمرو السولية بالخطأ في مرماه".

ونشرت الصحيفة جزءًا من تصريحات منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس، قائلًا: "التأهل كان مستحقا بحكم السيطرة والتحكم في أغلب أوقات المباراة".

 

ومن المقرر أن تُقام المباراة النهائية من بطولة كأس العرب بين منتخبي تونس والجزائر، يوم السبت المقبل الموافق 18 ديسمبر الجاري، بينما يخوص منتخب مصر مباراة تحديد المركز الثالث ضد منتخب قطر مستضيف البطولة.