رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسة تحذير للاعبى الأهلى قبل مواجهة الرجاء المغربى بفرمان موسيمانى

موسيماني ولاعبو الأهلي
موسيماني ولاعبو الأهلي

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين بعد حصول كل لاعب علي تقرير عن مشاركته في مباراة طلائع الجيش الودية استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري.

موسيماني حذر لاعبي الفريق من هبوط المستوي الفني والبدني وأكد لهم أن البعض مشغول بما يثار في الإعلام حول الراحلين عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو ما لاحظه في الأحاديث الجانبية بينهم.

المدير الفني شدد خلال حدثيه على أن مثل هذه الأخبار مجرد اجتهادات لا ينبغي التأثر بها خاصةً في هذه المرحلة الصعبة من عمر التحديات التي تنتظر الفريق سواء في مواجهة السوبر الإفريقي أو الدوري وكأس العالم للأندية.

الجنوب الإفريقي أكد للاعبي لأهلي أنه لا بد من عدم الاستماع لهذه الشائعات والتأثر بها لافتا إلى أن عدم التركيز في التدريبات والانشغال بالعروض من شأنه إبعاد أي لاعب عن التشكيلة الأساسية خلال الفترة المقبلة.

واختتم موسيماني جلسته بانه يركز علي رفع اللياقة البدنية للاعبي الفريق من أجل تجهيزهم بقوة لخوض السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي والتي ستكون نقطة فارقة في مشوار بعض اللاعبين.