رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط تحسم مصير الصفقات والراحلين مع موسيمانى فى حضور حسام غالى قبل سفر البعثة إلى قطر

لجنة التخطيط بالأهلي
لجنة التخطيط بالأهلي

تعقد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح جلسة خاصة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني خلال الساعات المقبلة قبل سفر بعثة الفريق الأول إلي الدوحة يوم الجمعة  استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.

وتناقش اللجنة مع المدير الفني في حضور محمود الخطيب رئيس النادي وحسام غالي مفوض المجلس في ملف الصفقات الجديدة بعض الأسماء التي تم ترشيحها من قبل أمير توفيق مدير التعاقدات مؤخرًا.

وكذلك ملف الراحلين والعروض التي وصلت من أندية الإسماعيلي والاتحاد وسموحة ومصر للمقاصة خاصة لاعبي الفريق أمثال محمود متولي ومحمد محمود وكهربا والمقيدين في قائمة الانتظار من لاعبي الشباب .

وكشف مصدر مسئول عن أن الثلاثي حسين فيصل لاعب سموحة وأحمد ياسين مدافع البنك الأهلي ومروان داوود الظهير الأيسر لإنبي والذين تألقوا مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب بالمقامة بالدوحة، مرشحون للانضمام للنادي.

وأضاف المصدر ان موسيماني حدد بعض المراكز لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي منهم مراكز ثلاثي المنتخب الأول سواء في مركز المساك أو الظهير الأيسر بعد أزمة ملف تجديد علي معلول ومحمود وحيد مع التجنيد وصانع الألعاب وهي نفس المواصفات المتوافرة مع لاعبي الفراعنة.

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط سوف تعرض خلال الجلسة مع المدير الفني أسماء اللاعبين المطلوبين للرحيل علي سبيل الإعارة لتحديد احتياجاته أو الموافقة الرسمية علي رحيلهم لاتخاذ القرار المناسب قبل الميركاتو الشتوي وإخطار اللاعبين بالقرار الفني .