رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

خاص.. موسيمانى يحدد موعد سفر الأهلى لقطر قبل السوبر الإفريقى

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

 استقر الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تقديم موعد سفر الفريق لقطر من أجل تعود الفريق على الأجواء والطقس قبل مواجهة الرجاء المغربي، في بطولة السوبر الإفريقي.


وعلم «الكابتن» أن موسيماني بعد اجتماعه بمحمود الخطيب، رئيس النادي، قرر السفر إلى قطر يوم 15 ديسمبر الجاري، في بعثة يترأسها الخطيب، بعدما طلب إقامة معسكر مبكر استعدادا للسوبر الإفريقي.

كان موسيماني قد اتفق مع إدارة النادي ولجنة التخطيط في وقت سابق؛ على سفر الفريق يوم 18 من الشهر الجاري، لكنه قرر تعديل موعد السفر لمنح الفريق فرصة أكبر للتعود على الأجواء في قطر، خاصة في ظل اختلاف الطبيعة الجغرافية وحالة الطقس بين القاهرة والدوحة. 

يأتي قرار السفر مبكرا، بناء على رغبة موسيماني بعد إلغاء معسكر الفريق في الإمارات الذي كان مقررا إقامته خلال الفترة من 8 إلى 18 ديسمبر الجاري.


ومن المقرر أن ينضم لاعبو الفريق الدوليين إلي معسكر الفريق فورانتهائهم من المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقامة حاليا بقطر، وكذلك ينضم كل من الثنائي بدر بانون، لاعب منتخب المغرب، وعلي معلول، لاعب منتخب تونس.