رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسباب تواصل موسيمانى مع محلل الأداء ومخطط الأحمال بجنوب إفريقيا

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يتواصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، مع كل من مخطط الأحمال ومحلل الأداء العالقين بجنوب إفريقيا منذ وقف الطيران؛ بسبب متحور كورونا الجديد عبر تقنية "الفيديو كونفرانس".

وحرص المدير الفني على التواصل مع الثنائي لمناقشتهما في مهام الفريق على المستويين المحلي والإفريقي.

وعلم "الكابتن" أن موسيماني طلب من محلل الأداء ومخطط الأحمال دراسة الرجاء المغربي بشكل جيد وتجهيز تقرير مفصل عن أداء لاعبي الخصم وتسليمه له في أقرب وقت ولذلك لسرعة وضع الخطة التي من شأنها الفوز ببطولة السوبر الإفريقي.
 
من جانبه، أبلغ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، موسيماني بأن الأهلي يواجه الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي. 

وأكد مدير الكرة أن الأهلي تلقى إخطارًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بالموعد الجديد لمباراة السوبر، التي بدأ الفريق الاستعداد لها اليوم، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب مباراة سموحة في بطولة الدوري الممتاز. 

ويدخل الأهلي مباراة السوبر بصفته بطل إفريقيا، ويواجه الرجاء  المغربي المتوج ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

الجدير بالذكر أن الأهلي استئناف تدريباته أمس بعد فترة راحة دامت عشرة أيام، ويحتل الأحمر المركز الأول في جدول مسابقة الدوري العام ويمتلك في جعبته ١٨ نقطة من ٦ انتصارات وتحقيق العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وأخيرا سموحة.