رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نكشف سبب عدم موافقة «فيفا» على طلب الجمعية العمومية للجبلاية

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة السبب الحقيقى وراء عدم موافقة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، على طلب أعضاء الجمعية العمومية للجبلاية بإسناد مهمة الاشراف على انتخابات اتحاد الكرة للجنة مشكلة من الانضباط والاستئناف وعدم إسناد عملية الإشراف للجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد.
وأكد المصدر أن لائحة الفيفا وراء عدم الموافقة على هذا الشرط  البند، حيث طلب أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة خلال اجتماعهم الأخير تعديل بعض البنود فى اللائحة  من ضمنها عدم إشراف اللجنة الثلاثية على الانتخابات، لكن فيفا وافق على كل التعديلات ما عدا هذا البند.
تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم موافقة الاتحاد الدولي FIFA على خارطة الطريق التي رفعها إليه والمؤدية إلى انتخاب مجلس إدارة جديد يتولى إدارة شئون الاتحاد في 5 يناير المقبل موعد انتهاء مهمة اللجنة الثلاثية المكلفة  من FIFA لإدارة شئون الاتحاد المصري برئاسة أحمد مجاهد.
وتضمنت موافقة فيفا ما قام به الاتحاد المصري من دعوة الجمعية العمومية واجراء بعض التعديلات على بنود اللائحة، كما تضمنت الموافقة أيضًا ما سبق وحدده فيفا من تكليفات للجنة الثلاثية بإدارة العملية الانتخابية المقبلة مع التأكيد على عدم أحقية أعضائها في ترشيح أنفسهم حتى في حالة تقديم استقالاتهم.