رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ديربي الميرسيسايد.. موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 12:22 م
موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 14 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون

من المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي على ملعب "جوديسون بارك"، في العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد إيفرتون

ستُذاع مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع تشيلسي المتصدر ومحاولة خطف الصدارة، للتتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

ويرغب نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، في قيادة الفريق نحو تحقيق المزيد من الانتصارات، حيث يخوض الفريق هذا للقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعد الفوز على بورتو البرتغالي بثنائية نظيفة، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وعلى المستوى المحلي، فقد تغلّب ليفربول أيضًا على أرسنال وساوثهامبتون بنفس النتيجة 4-0، ضمن منافسات الجولتين الماضيتين من بطولة الدوري الإنجليزي.

في المقابل، يأمل فريق إيفرتون، في مباراته ضد ليفربول بقيادة المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز، في تحقيق الفوز أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والتواجد ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 اقرأ أيضًا:

التشكيل.. سعيود وبونجاح يقودان الجزائر أمام السودان

تفاصيل الشرط الجزائي في عقد كارتيرون مع الزمالك

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، خلف كلًا من تشيلسي ومانشستر سيتي أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 30 و29 نقطة على التوالي، بينما يحتل إيفرتون المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.


ads
ads