رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موسيمانى يبحث بدائل معسكر الإمارات بعد تأجيل السوبر مع عبدالحفيظ ومدير التعاقدات

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 11:08 ص
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، عقد جلسة خاصة مع أمير توفيق، مدير تعاقدات النادي الأهلي، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، خلال الساعات القليلة المقبلة.


تأتي جلسة بيتسو موسيماني مع مدير تعاقدات النادي الأهلي وسيد عبدالحفيظ من أجل وضع  حلول حول بدائل معسكر الفريق في الإمارات الذي كان مقررا له يوم 7 ديسمبر المقبل الذى يستمر لمدة عشرة أيام بعد التفكير في إلغائه؛ بسبب غياب 9 لاعبين من العناصر الأساسية سواء مع منتخب مصر أو المحترفين مع منتخب بلادهم.


وطلب المدير الفني للأهلي أن الفريق يحتاج إلى ثلاث مباريات ودية، وذلك لإعداد اللاعبين لمباريات الدورى التي تنطلق بمواجهة فيوتشر إف سي والمقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل.


وتراجع المدير الفني للأهلي عن السفر إلى جنوب إفريقيا وقرر قضاء عطلته في القاهرة وليس في بلاده، مستغلا البقاء في العين السخنة لقضاء الإجازة بعد تحذيرات أسرته من انتشار فيروس كورونا الجديد، ولذلك قرر البقاء في مصر من أجل استغلال فترة الراحة السلبية للفريق التي سوف تمتد إلى 10 أيام خلال فترة توقف الدوري بسبب خوض منتخب مصر كأس العرب من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.


وكشف مصدر مسئول عن أن وقف الطيران من جنوب إفريقيا إلي القاهرة تسبب في تأجيل فتح باب التجديد مع المدير الفني لصعوبة وصول زوجته ووكيلة أعماله للقاهرة للتفاوض والبقاء في مسقط رأسه لحين إعادة الطيران.


وحصل لاعبو النادي الأهلي على راحة سلبية حتى الخامس من ديسمبر المقبل قبل العودة إلى التدريبات من جديد والسفر في الثامن من نفس الشهر إلى الإمارات لخوض معسكر مغلق استعدادا لعودة الدوري في نهاية الشهر.


ads
ads