رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خاص.. كهربا يخشى على مصيره فى الأهلى ويدرس موقفه مع وكيله

السبت 27/نوفمبر/2021 - 11:10 ص
محمود كهربا
محمود كهربا
محمد الدكر
طباعة

بدأ محمود كهربا، لاعب الفريق الأول  بالنادي الأهلي، يشعر بعدم حصوله على فرصة في الفترة المقبلة ويدرس الحديث مع وكيله أحمد يحيي للبحث عن عروض في يناير حال استمرار خروجه من حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر.

 

ورغم تصريحات محمود الخطيب، رئيس النادي، بأن اللاعب لن يرحل في يناير عن القلعة الحمراء، إلا أن قرار موسيماني باستبعاده للمرة الرابعة علي التوالي من حساباته الفنية جعله يعيد النظر في بقائه ورفضه دور الموظف داخل الفريق.

 

وكشف مصدر لـ"الكابتن"، عن أن موسيماني غير مقتنع حتي الوقت الحالي بمستوي كهربا في التدريبات خاصة أنه يتابع تحركات اللاعب بشكل قوي في التدريبات ويتحدث معه كثيرا حول عدم دخوله في وصلة هزار أو أحاديث مع زملائه في الفريق خلال التدريبات وانشغاله بامور خارج المستطيل الاخضر.

 

في المقابل أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن الفريق حقق فوزًا مهمًّا في ختام الفترة التي تسبق توقف بطولة الدوري الممتاز خاصة على حساب منافس مميز مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا أداءً قويًّا للغاية ونجحوا في تحقيق الفوز في هذه المرحلة المهمة.

 

وأضاف مدير الكرة ننتظر القرار الخاص بالموعد النهائي لإقامة مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، قبل أن نحدد ملامح فترة الإعداد والترتيبات النهائية لمعسكر الإمارات.

 

واختتم عبدالحفيظ تصريحاته مؤكدًا أن دعم ومساندة جماهير الأهلي يمثل الكثير للجهاز الفني واللاعبين متمنيًا أن يكون التوفيق حليفًا للفريق خلال الفترة القادمة.

الكلمات المفتاحية

ads
ads