رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ يرفض توقيع الغرامة على لاعب الأهلى لهذا السبب

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

تطبيق اللوائح في القلعة الحمراء من الضروريات، خاصة لائحة النظام في الفريق الأول بالنادي الأهلي، لكن هذه المرة قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عدم توقيع الغرامة المالية على لاعب الفريق حمدي فتحي، بعد واقعة طرده أمام المقاولون العرب، والتي انتهت بفوز الأحمر وغياب اللاعب عن لقاء اليوم أمام غزل المحلة. 

لائحة النظام للفريق هذا الموسم مغلظة من ناحية الغرامة المالية بخلاف المواسم الماضية، وكان من المقرر أن توقع العقوبة طبقًا للنظام الأساسي والمتبع للائحة، إلا أنه رأي ألا يوقعها على اللاعب، خاصة أنه يؤدي منذ فترة طويلة بشكل ثابت وجيد وبات من أهم العناصر الأساسية للفريق وتوقيع العقوبة ستؤثر بالسلب عليه، والمهم مصلحة الفريق. 

وحسب مصدر مطلع بالفريق، أكد أن مدير الكرة قال يجب اتباع روح النظام وأن نحافظ على نفسية اللاعب، وفي حالة عدم توقيع العقوبة ستكون محفزا له ولن يقع في أي أخطاء أثناء لعبه.

ويحل الأهلي اليوم ضيفًا على غزل المحلة، في تمام الساعة الخامسة على ملعب الأخير، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 12 نقطة، جمعها من الفوز في أربع مباريات وتحقيق العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب.