رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجدي عبد العاطي يعدد مكاسب فوز فاركو على سيراميكا كليوباترا

مجدي عبدالعاطي
مجدي عبدالعاطي

أعرب مجدي عبدالعاطي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو عن سعادته بفوز فريقه على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ستاد الإسكندرية في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وقال عبدالعاطي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "الحمد لله على الفوز والثلاث نقاط النهاردة بعد ثلاثة هزائم ادينا مباراة جيدة وفي الشوط الاول كان لنا الغلبه واضعنا ركلة جزاء".

 

وأضاف "كنا محتاجين المكسب من أجل عودة الثقة للاعبين.. الفريق ينقصه اللمسة وسيتم تداركها في الفترة المقبلة بالإضافة إلى أن مكسب اليوم يضعنا في مكان مميز بالجدول".

 

وأوضح عبد العاطي أن النتائج السابقة لم تكن على قدر الأداء الذي بذله اللاعبون، مضيفا أن الفريق ينتظره مباراة صعبة أمام الاتحاد السكندري مع فريق كبير ومنظم.

 

وأتم : أبرز المكاسب من مباراة اليوم هي الخروج بنظافة شباك الفريق وإحراز أحمد شريف أول أهدافه مع الفريق موضحا أن الفريق تم تكوينه بشكل جيد ومباراة عقب مباراة ستأتي الثقة أكثر للاعبين.

 

وأشار المدير الفني لفريق فاركو إلى أن عبدالله بكري من القوام الأساسي وإصابته أثرت بشكل كبير على الفريق لكن أحمد عوض من اللاعبين الجيدين وأحد أسباب الصعود ولا يقل أهمية عن زملائه في الدفاع.