رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف موقف أكرم توفيق من مباراة غزل المحلة

أكرم توفيق
أكرم توفيق

شارك أكرم توفيق لاعب فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق التي أقيمت صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة ،بشكل طبيعي.

من جانبه اكد مصدر بالجهاز الطبي لـ "الكابتن"، أن اللاعب لايعاني من أي شيء على الإطلاق وأن اسباب سقوطه لأكثر من مرة أثناء مواجهة الأمس أمام المقاولون العرب ، جراء الالتحامات الذائدة.

وعن مشاركته مع الفريق أمام غزل المحلة بعد غد الاثنين في الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الممتاز، أكد أنها في يد الجهاز الفني.

وحرص المدير الفني للأهلي على عقد جلسة مطولة مع جهازه المعاون لمناقشة اهم تفاصيل اللقاء مع وضع الخطة النهائية التي تتناسب مع اللاعبين. 

وعقد الجنوب افريقي جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسامي قمصان، مدرب عام الفريق، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة غزل المحلة المقرر لها الاثنين المقبل ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض الأهلي مرانه اليوم دون الحصول على راحة سلبية عقب الفوز أمس علي المقاولون العرب. 

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد الأهلي we السلام، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز. 

 سجل هدف المباراة حمدي فتحي في الدقيقة 67 برأسية متقنة من ركلة ركنية نفذها علي معلول من الناحية اليسرى. 

 ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد ١٢ نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات وتحقيق العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب.