رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيروش يجهز هذا اللاعب لخلافة أكرم توفيق أمام الجابون| عاجل

أكرم توفيق بعد تعادله
أكرم توفيق بعد تعادله للفراعنة أمام أنجولا

يستعد المنتخب الوطني لخوض مباراته السادسة والأخيرة في المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «قطر 2022»، والمقرر لها في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل أمام نظيره الجابوني، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وحسم المنتخب تأهله للمرحلة الثالثة والأخيرة عقب التعادل الإيجابي مع أنجولا خارج الديار بهدفين لمثلهما ليصل للنقطة الحادية عشر في صدارة المجموعة السادسة وبفارق 4 نقاط عن الجابون أقرب المنافسين، وبالتالي ستكون مباراة بعد غد مجرد "تحصيل حاصل".

 

وبدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش، تجهيز أحمد فتحي للقيام بدور الظهير الأيمن ضمن التشكيل الأساسي للفراعنة في مباراة الجابون.


وحرص كيروش على التحدث مع فتحي خلال تدريبات اليوم ومنحه بعض التعليمات الخاصة بدوره في خطة المدير الفني، ومهامه خلال فترات الدفاع أو الهجوم للفراعنة.


وجاءت هذه الخطوة من جانب الجهاز الفني بسبب حصول أكرم توفيق على إنذاره الثاني في التصفيات، في مباراة أنجولا وبالتالي غيابه عن مباراة الجابون.


وتعد هذه هي الفرصة التي كان ينتظرها أحمد فتحي منذ عودته لقائمة المنتخب الوطني في المعسكر الماضي، حتى يثبت للجميع أنه ما زال قادرا على العطاء داخل المستطيل الأخضر.


وعادت بعثة الفراعنة مساء أمس السبت قادمة من أنجولا، حيث منح كيروش اللاعبين راحة من التدريبات واكتفى بعملية الاستشفاء التي خضع لها اللاعبون صباح أمس في انجولا قبل بداية رحلة العودة إلى برج العرب.