رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير تركى: جالطة سراى قرر شراء مصطفى محمد بشكل نهائى

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أفادت تقارير تركية بأن إدارة نادي جالطة سراي، قررت بشكل نهائي، تفعيل بند شراء المحترف المصري ومهاجم الزمالك المعار لديها مصطفى محمد بشكل نهائي.

ووفقا لما ذكرته صحفية "الصباح" التركية، كانت هناك مناقشة بين إدارة النادي التركي وفاتح تريم المدير الفني، لحسم مستقبل اللاعب بشكل نهائي سواء بالاستمرار أو عدم تفعيل بند الشراء.

وأضافت الصحفية:" في النهاية تم الاستقرار على ضرورة تفعيل بند الشراء وسيتم إبلاغ مسئولي الزمالك بذلك خلال الفترة المقبلة، وتحديدا قبل نهاية العام الجاري 2021.

وألمحت الصحفية إلى أن السبب الرئيسي في تذبذب مستوى المهاجم مؤخرا عكس البداية القوية له مع الفريق، هو عدم معرفة مصيره،  وهو ما جعل يفقد تركيزه داخل المستطيل الأخضر.

وكان مصطفى محمد انتقل للفريق التركي قادما من الزمالك، في الميركاتو الشتوي الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف حتى صيف 2022، مع وضع بند في عقده يمنح لجالطة سراء شراء المهاجم بشكل نهائي مقابل 4 مايين يورو.

وشارك مهاجم المنتخب الوطني في 20 مباراة مع جالطة سراي هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا، وضعت الفريق في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 وبفارق 9 نقاط عن طرابزون سبور المتصدر. .

ويذكر أن المحترف المصري صاحب الـ23 عاما، كان على رأس اهتمامات العديد من الأندية خلال الصيف الماضي، يأتي على رأسها بوردو الفرنسي، لكن الصفقة تكلل بنجاح.