رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحدد مصير أكرم توفيق من الرحيل عن الأهلى

اكرم توفيق
اكرم توفيق

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، فكرة رحيل أكرم توفيق، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 

وجاء قرار المدير الفني خلال جلسته مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، بعد وصول العديد من العروض السعودية لضم اللاعب بعد تألقه مع الفريق ومنتخب مصر في الآونة الأخيرة.

 

وكشف مصدر مسئول أن العروض الاحترافية المغرية التي طلبت اللاعب جعلت لجنة التخطيط تعرض علي موسيماني فكرة دراسة العروض وإمكانية رحيل أكرم توفيق.

 

وأضاف المصدر أن الجنوب افريقي أكد أنه من الصعب التفريط في أكرم توفيق في الفترة المقبلة، لأنه لاعب لا غني عنه، سواء في مركزي الظهير الأيمن ووسط الملعب.

 

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط أرجأت الرد ومناقشة العروض لحين انتهاء الفريق من مبارياته المحلية والقارية واستغلال فترة التوقف القادمة لمناقشة مصير اللاعب من تلك العروض.

 

وواصل الفريق الأول بالنادى الأهلى تدريباته اليومية استعدادا لمباراة الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل فى مباراة الجولة الثالثة بمسابقة الدورى المصرى والتى يستضيفها استاد القاهرة فى تمام الثامنة مساءً.

 

ويحتل الأهلى قمة الدورى المصرى برصيد 6 نقاط بفارق هدف عن الزمالك صاحب المركز الثانى.