رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: برشلونة يسابق الزمن لتجديد عقد أنسو فاتي قبل مباراة الكلاسيكو

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 01:45 م
أنسو فاتي
أنسو فاتي
ريهام أسامة
طباعة

يسابق نادي برشلونة الإسباني الزمن لتجديد عقد الشاب أنسو فاتي، مهاجم الفريق، خلال الفترة المقبلة، قبل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، التي ستجمعهما يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن إدارة برشلونة تسابق الزمن رغبةً في تجديد عقد أنسو فاتي، قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة.

 

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة برشلونة تهدف لمنح الجمهور والفريق دفعة معنوية كبيرة قبل المباراة المهمة، من خلال تجديد عقد أنسو فاتي، الذي يُعتبر خليفة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، القائد السابق للفريق.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة، أرسل بعض الشروط التعاقدية إلى خورخي مينديز، وكيل أعمال فاتي، كي يدرسها.

 

وبناءً عليه، التقى مينديز والدي فاتي وإخوته، أمس السبت، من أجل مناقشة عرض التجديد مع برشلونة، والخطوات التي يجب اتخاذها.

 

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن إدارة برشلونة تخطط لتجديد عقد أنسو فاتي لمدة 4 سنوات، أي حتى عام 2025.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد أنسو فاتي، في الصيف المقبل في شهر يونيو، ويمتك نادي برشلونة الحق في تمديد عقده دون الرجوع إلى موافقتهما، ولكن إدارة النادي أصرت على الحصول على موافقته أولًا والتفاوض معه.

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة في المسابقة، حيث خاض 7 جولات في الموسم الحالي 2021-2022.

 

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره فالنسيا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ads
ads