رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تاوسيند: قميص رونالدو كان هدفى والاحتفال على طريقته مدبر

أندروس تاوسيند
أندروس تاوسيند

كشف أندروس تاوسيند، لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي، عن تفاصيل الحديث الذي دار بينه وبين كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، عقب انتهاء مباراة الفريقين بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

وتعادل مانشستر يونايتد مع إيفرتون في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدف لكل فريق.

وقال تاوسيند في تصريحات لقناة talksport عقب المباراة: "بعد المباراة، كان هدفي الوحيد هو ألا أخرج من ملعب أولدترافورد، إلا ومعي قميص رونالدو، وبالفعل توجهت له بعد المباراة، لكنه كان غاضبًا ويتمتم بالبرتغالية".


وأضاف: "طلبت منه إعطائي قميصه 3 أو 4 مرات أثناء سيري بجواره، ولكنه لم يرد عليّ إلا في آخر مرة وقال إنه سيمنحني القميص بعد دخولنا لغرف خلع الملابس، وانتظرت الرجل المسئول عن مهمات فريق مانشستر يونايتد، ولحسن حظي جلب لي القميص، سأحتفظ به بكل تأكيد".


أندروس تاوسيند سجل هدف التقدم لإيفرتون في المباراة، وعقب الهدف احتفل على طريقة كريستيانو رونالدو، وهو مااعتبره البعض سخرية من النجم البرتغالي.


وبهذا الأمر علق: "ما حدث كان مدبرًا له، وكنا نتناقش أنا وزملائي في هذا الأمر، وطلبوا مني أن أتأكد قبل الاحتفال أن المباراة على مشارف النهاية، أو انتهت بالفعل؛ حتى لا يتمكن رونالدو من الرد، ولكنني سجلت في الدقيقة 65 واحتفلت على طريقته، ومنحته 30 دقيقة للرد علي ولكن أحمد الله أن هذا لم يحدث، إنه الأعظم".