رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سولشاير يتحدث عن الإصابات.. دي بيك وتأثير رونالدو في مانشستر يونايتد

سولشاير
سولشاير

أثنى النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لـ مانشستر يونايتد، على تأثير البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق.

ويستعد نادي مانشستر يونايتد لمواجهة إيفرتون غدًا السبت، في الجولةالسابعة لبطولة الدوري الإنجليزي.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إيفرتون:"لوك شاو يشعر بتحسن في نفسه.. لقد كان مريضًا لكنه ما زال يعاني من إصابة في الكتف. علينا اتخاذ قرار بشأنه."

وزاد:" تدرب ماركوس راشفورد بشكل كامل لأول مرة اليوم مع المجموعة، كان هناك عدد قليل من التدخلات عليه وبدا أنه بخير ، وكان من الجيد رؤيته."

وعن دوني فان دي بيك وقلة مشاركاته مع الفريق، قال:" دوني  كان على استعداد للدخول ضد فياريال، لقد كنت بديلًا أكثر من أي شخص آخر في هذا النادي على الأرجح، يجب أن أحظى برقم قياسي بصفتي بديلًا.. يجب أن تكون جاهزًا طوال الوقت.. لقد كنت غير سعيد عدة مرات، ولكن لا يوجد مكان للغاضبين في النادي."

وأضاف:" كان أليكس تيليس يلعب في مركز الظهير الأيسر وقد قام فريد بهذه المهمة بشكل جيد.. أتفهم الإحباط ، كل لاعب حريص على اللعب ، يجب أن يتم بناء ذلك في الطاقة والتصميم عندما تبدأ وتظهر لي ذلك، ليس الأمر يتعلق بدوني فان دي بيك فقط ، بل لاعبين آخرين ، ولدي فريق من اللاعبين الدوليين ، وإذا كنا سننجح ، فنحن بحاجة إلى طاقة إيجابية هنا، لم يؤثر دوني سلبًا على زملائه في الفريق.. بمجرد أن أرى اللاعبين يؤثرون سلبًا على الفريق ، فهذا سيناريو مختلف وربما سأكون أكثر حزمًا."

وعن كريستيانو رونالدو، قال:" رونالدو أخبرني بأن أزيد من سرعة بناء الفريق للهجمات؟ رائع. ماذا يمكنك الرد على ذلك؟ ما نتحدث عنه هو بيننا. لم نجر هذه المناقشة ، لنضع هذا جانبًا."

وأردف:" رونالدو كان له تأثير كبير داخل وخارج الملعب، خمسة أهداف في خمس مباريات وفي سنه، يقول هذا كل شيء.. عليك إدارته ، إنه مثال جيد جدًا للجميع."