رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يطلب من مستشاره القانونى تقريرًا عن تطورات قضية «كهربا»

محمود كهربا
محمود كهربا

عقدت اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، جلسة مع نصر عزام المستشار القانوني لنادي الزمالك، خلال الساعات القادمة، لمناقشة بعد القضايا الخاصة باللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وعلم" الكابتن" إن مجلس إدارة الزمالك، طلب من نصر عزام، تقديم تقرير خاصة بآخر تطورات قضية النادي ضد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق السابق الذي انتقل إلي صفوف النادي الأهلي، وأيضًا شكوي التونسي فرجاني ساسي ضد القلعة البيضاء. 

وكان فرجاني ساسي قد رفض العودة إلى فريق الزمالك بعد المعسكر الدولي مع المنتخب التونسي رغم أنه متبق في عقده 3 أشهر، واتخذ مسئولو القلعة البيضاء كل الإجراءات القانونية لحفظ حقوق النادي.

كما علم «الكابتن» باقتراب الاتحاد الدولي لكرة القدم، بإصدار قرار بتوقيع عقوبة مالية وإيقاف ضد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي الحالي، لصالح نادي الزمالك، ومن الممكن أن تكون غرامة مالية فقط.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد وقع غرامة مالية على محمود كهربا ، قيمتها نحو 33 مليون جنيه مصري، بسبب رحيله عن الزمالك في صيف 2019، قبل أن يقدم اللاعب استئنافًا ضد العقوبة التي تم توقيعها عليه. 

وفسخ كهربا عقده مع نادى الزمالك من طرف واحد بدعوى عدم توثيقه، وانتقل لنادى أفيس البرتغالى في صيف 2019، ثم وقع يوقع للأهلي بعد مرور  6 أشهر من انتقاله للنادي البرتغالي.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك، ينتظر رد من الاتحاد الدولي برفع العقوبة الموقعة على النادي بإيقاف قيد اللاعبين الجدد، بعد إرسال مسئولو القلعة البيضاء 100 الف دولار لصالح الفريق الكاميروني الذي تسبب في هذه الأزمة.