رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

التشكيل.. صلاح على رأس هجوم ليفربول وتغييرات بالدفاع والوسط ضد برينتفورد

السبت 25/سبتمبر/2021 - 05:31 م
الكابتن
عبد الرحمن بدر
طباعة
استقر يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، على تشكيل فريقه الذي سيواجه برينتفورد، ضمن لقاءات الجولة السادسة في الدوري الانجليزي الممتاز.

ويقود محمد صلاح هجوم الريدز في المباراة، بينما يدخل جويل ماتيب التشكيل على حساب إبراهيما كوناتي، وكورتيس جونس على حساب نابي كيتا؛ ويعود ألكساندر أرنولد للظهير الأيمن بعد شفائه.

ويرغب محمد صلاح، نجم الريدز، في وضع برينتفورد ضمن قائمة الأندية التي سجل في مرماها، إذ يواجههم لأول مرة ويسعى لهز الشباك من أجل الاستمرار في المنافسة على جائزة هداف الدوري.

وجاء التشكيل على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكساندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أندرو روبرتسون

وسط الملعب: جوردان هيندرسون، فابينو، جونس

الهجوم: محمد صلاح، ديجو جوتا، ساديو ماني

فيما جاءت دكة البدلاء كالآتي: كوميهين كيهير، إبراهيما كوناتي، جيمس ميلنر، جوسيف جوميز، أليكس أوكسلايد تشامبرلين، كونستانتيوس تسيميكاس، ديفوك أوريجي، تاكومي مينامينو، روبرتو فيرمينو.


ويعتبر ليفربول مباراة الليلة البروفة النهائية قبل مواجهة فريق بورتو بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الجاري، ويسعى لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية للاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري، مدعمًا صفوفه بعودة ترينت ألكساندر أرنولد، وروبرتو فيرمينو، وجيمس ميلنر ونيكو جيمس بعد شفائهم من الإصابة، فيما يرغب برينتفورد في مواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق فوز مفاجيء يرفع من معنويات اللاعبين ويمنح الفريق دفعة للمنافسة.
ads
ads