رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

جوارديولا: سنلعب بقدر كبير من الشجاعة والشخصية أمام تشيلسي

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 04:15 م
جوارديولا وتوخيل
جوارديولا وتوخيل
هاني عصام
طباعة
تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن المباراة التي ستجمع فريقه بتشيلسي في الدوري الإنجليزي.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره تشيلسي، في تمام الواحدة والنصف ظهرًا، غدًا السبت في الجولة السادسة للبريميرليج.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" لا يزال لدينا بعض الإصابات.. يعود البعض للتدريب تدريجيًا، وغدًا نقرر ما إذا كانوا مستعدين للعب أم لا.. ليس كلهم في شك للمشاركة ، البعض سيعود ، وسنرى كيف يتفاعلون مع التدريب وغدًا سنرى."

وأضاف:"نحن نستعد للمباراة كما أعددنا لساوثامبتون والمباريات السابقة ، نحاول قراءة ما هم وما فعلناه في المباريات الأخيرة.. كل مباراة هي تحد جديد للتطور والتعلم والتحسن."

وتابع:"النهائيات مختلفة تمامًا ، كأس الاتحاد الإنجليزي كان نهائيًا ، في الدوري الإنجليزي لعبنا أمامهم بالفعل.. كان نهائي دوري أبطال أوروبا مباراة ضخمة.. نحاول التعلم ، إنها مباراة أخرى في الدوري الإنجليزي، نجهز المباراة من النقاط التي لدينا ونحسّن ما يجب أن نكون أفضل."

وأردف:"لقد لعبنا مباراة رائعة. خسرنا ، لكننا لعبنا نهائيًا رائعًا.. لقد فاتنا قليلاً التأكيد على الجزء الأخير من المباراة ، فقدنا الهدف في التحولات.. لقد قاموا ببناء دفاعي جيد جدًا ، جسديًا ، دفاعًيا ، يسيطرون على العديد من المراكز.. كان نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق استثنائي. لدي شعور بأننا سنلعب بقدر كبير من الشجاعة والشخصية."

وزاد:" كل عام ، يكون الموسم التالي أصعب من المواسم السابقة، أفضل اللاعبين جودة ينتقلون.. المنافسة صعب حقًا ، إنه تحدٍ لا يُصدق بالنسبة لنا.. اقبل التحدي ونذهب من أجله. إنها أفضلية كبيرة للدوري الإنجليزي.. يجب أن يكونوا فخورين بالمنافسين والمدربين الرائعين في جميع الأندية. أفضل اللاعبين في كل فريق ، من 15 إلى 17 لاعباً استثنائيًا. علينا أن نكون هنا ونستمتع بالدوري الإنجليزي في هذا البلد."


ads
ads