رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

رسميًا.. فينيسيوس جونيور يفوز بجائزة الأفضل في ريال مدريد لشهر أغسطس

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 02:30 م
فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور
ريهام أسامة
طباعة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الاثنين، فوز النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بجائزة أفضل لاعب في الفريق، خلال شهر أغسطس الماضي.

 

وتمكّن فينيسيوس جونيور من تسجيل 5 أهداف حتى الآن مع ريال مدريد، بعد مرور 5 جولات في بطولة الدوري الإسباني بالموسم الحالي، آخرها هدفه في مرمى فالنسيا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، وانتهت بفوز الميرنجي بنتيجة 2-1.

 

وفاز فينيسيوس جونيور بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد، وذلك لشهر أغسطس الماضي، بفضل تصويت الجماهير، متفوقًا على كلًا من كريم بنزيما وداني كارفاخال.

 

وأصدر النادي الإسباني بيانًا رسميًا، أفد خلاله: "الجماهير صوتت لصالح البرازيلي فينيسيوس جونيور ليكون أفضل لاعب في شهر أغسطس بريال مدريد".

 

وأضاف بيان ريال مدريد: "فينيسيوس حصل على الجائزة تقديرًا لأدائه الجيد خلال الشهر الأول من الموسم، حيث لعب في جميع مباريات ريال مدريد وسجل ثلاثة أهداف".

 

من جانبه، علّق فينيسيوس جونيور على فوزه بجائزة لاعب الشهر، قائلًا: "سعيد للغاية بالبداية الجيدة التي حققتها مع الفريق هذا الموسم".

 

وتابع: "سعيد أيضًا لأن الجميع أظهر لي الكثير من الحب، شكرًا جزيلًا، وأتمنى الاستمرار على هذا المنوال".

 

وأضاف: "يسعدني العودة للعب في سانتياجو برنابيو في ظل وجود الجماهير الداعمة لنا طوال الموسم".

 

وأتم فينسيوس حديثه قائلًا: "ممتن للغاية لثقة المدرب بي، ومساعدة زملائي بالفريق، ودعم الجماهير، أتمنى مواصلة الأداء الجيد وإسعادكم جميعًا".

 

يذكر أن ريال مدريد يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، متفوقًا على أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.

ads
ads