رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرز 10 تصريحات نارية لشيكابالا خلال استضافته ببرنامج "الحكاية"

شيكابالا
شيكابالا



ظهر محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك على شاشة قناة إم بي سي مصر، مع الإعلامي عمرو أديب، الذي يقدم برنامج الحكاية.

استضافة شيكابالا في برنامج تلفزيوني شهدت التصريحات الأولى له بعد قرار إيقافه لمدة 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه، على خلفية أحداث مباراة الزمالك والبنك الأهلي الأخيرة في الدوري، أثناء مراسم تسليم الدرع لفريق الزمالك.

وجاءت أبرز تصريحات شيكابالا في هذا اللقاء التليفزيوني كالتالي:-

-الإعلام هو المتسبب الأول في التعصب بين جماهير الأهلي والزمالك

أكد محمود عبد الرازق شيكابالا أن وسائل الإعلام هي المتسبب الأول في التعصب الكروي بين جماهير الأهلي والزمالك، بسبب انتمائات بعض أصحاب الرأي في المنصات الإعلامية المختلفة.

- الأمن رفض دخول عائلات اللاعبين خلال مباراة البنك الأهلي

قال شيكابالا إنه آخر من دخل إلى ملعب مباراة الزمالك والبنك الأهلي، بعدما منعت اللجنة المنظمة أهالي اللاعبين من دخول ملعب المباراة، مشددا أنه ظل ساعة ونصف متواجدا أمام الاستاد في محاولة لحل أزمة دخول أقارب اللاعبين إلى الملعب.

- أتعرض لعنصرية لم تشهدها الملاعب المصرية من قبل

أكد شيكابالا أنه يعاني من تعرضه للعنصرية من جانب بعض جماهير كرة القدم بشكل غير مسبوق مع أي لاعب كرة قدم، وأعطى مثالا بحمل بعض الجماهير كلبا أسود اللون أثناء الهتاف باسمه.


-لم أخطئ في حق جماهير الأهلي.. وجماهير الزمالك هي من وجهت السباب

شدد شيكابالا على أنه لم يخطئ أبدا في حق جماهير الأهلي، أثناء احتفالاته الأخيرة بحسم لقب الدوري المصرى، مؤكدا أنه كان يرقص بالدرع مع الجماهير البيضاء، مشددا على أن جماهير الزمالك هي من وجهت السباب للأهلي، وليس من حقه أو قدرته أن يسيطر عليهم.

-الزمالك لن يحصد الدوري المصري في الموسم المقبل

شدد محمود عبد الوازق شيكابالا على صعوبة فريقه حصد بطولة الدوري المصري في الموسم المقبل، بعد الأحداث الساخنة التي شهدها الموسم الجاري، مؤكدا أن هناك عوامل خارجية ستمنع الأبيض من حصد اللقب في الموسم المقبل.

-توجنا بالدوري لأننا الأفضل.. وليس لضعف الأهلي

أكد شيكابالا أن بريق الكرة بنادي الزمالك استحق التتويج بلقب الدوري، بسبب إصرار اللاعبين على إسعاد الجماهير، وليس كما يدعي البعض أنه بسبب سوء أداء الأهلي.

- قلت لأحمد مجاهد: أنت أهلاوي! لهذا السبب

أوضح شيكابالا ما حدث ببنه وبين أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المنوطة بإدارة كرة القدم المصرية، مؤكدا أنه لم يوجه له السباب كما اتهمه البعض، وإنما قال له إنت أهلاوي! لأنه رأي أن ما يحدث داخل الملعب غير منطقي.

- ثلاثي الأهلي أصدقائي.. وهذا الثلاثي الأفضل في الأحمر بالجيل الحالي

أكد شيكابالا أنه لا يتسم بسوء السلوك مؤكدا أن ثلاثي الأهلي عماد متعب وحسام غالي وحسام عاشور من أعز أصدقائه، فلو كان شخصا سيئا ليس من الطبيعي أن يصاحبه لاعبو الأهلي.

كما أشاد شيكابالا بأداء ثلاثي الأهلي من الجيل الحالي، محمد مجدي "أفشة"، محمد الشناوي، أليو ديانج.