رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثالث صفقات الأهلي .. رسميا "بيرسي تاو" يرتدي الفانلة الحمراء(صورة )

الكابتن

 بعد قليل يعلن أمير توفيق مسؤول التعاقدات بالنادي الأهلي عن انتقال بيرسي تاو بشكل رسمي لصفوف النادي الأهلي .

واجتاز الجنوب أفريقى بيرسى تاو لاعب برايتون الإنجليزى ، الإختبار الطبي الذي خضع له أمس تمهيدا ، لإعلان انتقاله بشكل رسمي لصفوف النادي الأهلي ، وظهر اللاعب أمس على ملعب مختار التتش وهو يصور إعلان تقديمه في الأهلي وهو يستعرض بعض مهاراته الكروية  .

 

وانضم بيرسى تاو للأهلى قادما من برايتون الإنجليزى مقابل 1.8 مليون يورو بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب صاحب الـ27 عاما، حيث يحصل على 1.1 مليون دولار سنويا .

 

وعلم " الكابتن" أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي حرص على تقديم التهنئة له هاتفيا بعد اجتيازه الكشف الطبي ، متمنيا له الظهور الجيد مع صفوف المارد الأحمر.


على جانب أخر قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ، إراحة أكثر عدد ممكن من العناصر الأساسية بالفريق من المشاركة في مواجهة الغد أمام أسوان في الأسبوع الأخير من  مسابقة الدوري العام والتي انتهت بفوز الزمالك بدرع الدوري لهذا العام .

وجاء قرار موسيماني لحصول العناصر الأساسية على أكبر قسط من الراحة السلبية بعد موسم طويل وصعب ،  ولإلتقاط الأنفاس استعدادا لخوض غمار الموسم الجديد وبطولة كأس مصر.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره أسوان، المقرر لها في التاسعة من غدا الجمعة، على ستاد "الأهلي WE" بالسلام، في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة لبطولة الدوري المصري .

وتعادل الأهلي مع نظيره الجونة بثلاثة لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ستاد خالد بشارة بالجونة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون لبطولة الدوري المصري .

ومن المقرر أن يستعيد فريق الكرة بالأهلي جهود مدافعه بدر بانون خلال لقاء أسوان بعدما غاب عن لقاء الجونة بسبب شكواه من ألام الأسنان .