رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة فرج عامر «ليس الزمالك».. تعرف على النادى الأقرب لضم حسام حسن

حسام حسن
حسام حسن

أعلن حسين السيد، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك عن تجميد المفاوضات مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة، والذي انتهت إعارته في الدوري الليبي، بسبب طلبات محمد فرج عامر رئيس ناديه وعدم الاتفاق بين الطرفين.

وكشف مصدر مقرب من حسام حسن لـ"الكابتن" عن النادي الأقرب لضمه بعد انسحاب الزمالك من المفاوضات مع اللاعب، مشيرًا إلى أنه أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف نادي بيراميدز خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح المصدر أن بيراميدز توصل لاتفاق مع نادي سموحة على كل التفاصيل الخاصة بالصفقة ويتبقى فقط وضع الرتوش النهائية بين بيراميدز واللاعب.

وأشار المصدر إلى أن حسام حسن متمسك لآخر لحظة بالانضمام إلى صفوف الزمالك ويرى أنها فرصته الأخيرة، خاصة أن الأبيض سبق وفاوضه أكثر من مرة لكن لم تكلل المفاوضات بنجاح.

وربط الكثيرون بين منشور فرج عامر، رئيس سموحة، وانتقال حسام حسن إلى بيراميدز، عندما أكد الأول اليوم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي عن مفاجأة تزلزل الوسط الرياضي متعلقة بسوق الانتقالات الصيفية.

وتسعى إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع لاعب على الأقل في مركز رأس الحربة بجانب سيف الدين الجزيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، برحيل الثنائي مروان حمدي وأسامة فيصل بنهاية الموسم الجاري، وعدم وجود بديل للجزيري في هذا المركز.