رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اعرف تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة الجونة فى الدورى المصرى

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة في الدوري المصري الممتاز، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 33 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

ويحل المارد الأحمر ضيفا ثقيلا على نظيره الجونة، على ملعب "خالد بشارة" بالجونة، في تمام التاسعة، ليلا، ضمن منافسات الجولة 33 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات – محمود عبدالمنعم "كهربا"

في خط الهجوم: محمد شريف.


ويفتقد فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في مباراة اليوم طاهر محمد طاهر للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات، بينما يفتقد الجونة حارسه أحمد عادل عبدالمنعم لطرده في المباراة الأخيرة أمام  سموحة.


ومن المقرر أن يقود المباراة الحكم أمين عمر حكما للساحة، ويساعده كل من أحمد حسام وهشام الدسوقي، ومحمد فارق حكمًا رابعًا، على أن يكون محمود البنا حكمًا فيديو ومحمود أبوالرجال مساعد حكم فيديو.


جدير بالذكر أن الأهلي يحتل حاليًا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة، أي بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتربع على القمة بـ76 نقطة.

أما الجونة فيأتي في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة.

قد يهمك أيضا:

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الأهلي والجونة، والتي أقيمت على ملعب "السلام وي الأهلي"، يوم 30 أبريل الماضي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، سجل للأحمر طاهر محمد طاهر الغائب عن مواجهة اليوم بسبب الإيقاف، بينما أدرك التعادل للفريق الساحلي محمد نجيب.