رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اعرف موعد مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة.. عاجل

الزمالك
الزمالك

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 33 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدوري

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي، في الدوري المصري على ملعب "الدفاع الجوي"، بالتجمع الخامس، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي

وستُذاع مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري على قناة ON Time Sports 2 HD

 

ويدخل الفارس الأبيض، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، مواجهة الليلة، بهدف واحد فقط، وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث، الذي تضمن له التتويج رسميا بلقب الدوري المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخه هذا الموسم 2020-2021، بصرف النظر عن نتيجة مباراة غريمه التقليدي الأهلي أمام الجونة، والتي ستقام اليوم، أيضا، في نفس التوقيت.

 

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب الفريق على سيراميكا كليوباترا في الجولة الماضية بنتيجة 2-1، محققا 7 انتصارات متتالية خلال الفترة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري، دفعته للتربع على القمة بفارق 4 نقاط عن منافسه اللدود الأهلي.


في المقابل، يرغب الإنتاج الحربي، بقيادة مديره الفني أحمد كشري، الذي سيقود الفريق من المدرجات، طبقا لقرارات اتحاد الكرة بإيقافه 8 مباريات وتغريمه ماليا 100 ألف جنيه، لما بدر منه عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام الاتحاد السكندري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، تحقيق نتيجة إيجابية، لتكون أفضل وداع للفريق في دوري الأضواء والشهرة، قبل العودة مجددا للقسم الثاني الموسم المقبل.

 

ومن المقرر أن يقود المباراة الحكم محمد معروف حكما للساحة، ويساعده كلًا من هشام طلب وأحمد بكر، ومحمد نهاد حكمًا رابعًا، على أن يكون وائل فرحان حكمًا فيديو وصبري إبراهيم مساعد حكم فيديو.


جدير بالذكر أن فريق الزمالك يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 76 نقطة، متفوقًا على غريمه الأهلي صاحب الوصافة بـ72 نقطة، بينما يتقاسم فريق الإنتاج الحربي قاع جدول ترتيب المسابقة مع أسوان برصيد 27 نقطة لكل منهما، حيث ضمن الثنائي الهبوط رسميا إلى القسم الثاني الموسم المقبل.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الزمالك والإنتاج، والتي أقيمت على ملعب "السلام"، يوم 22 أبريل الماضي، قد انتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين، سجلهما الثنائي المغربي أشرف بن شرقي وحميد أحداد.