رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر يونايتد ينتظر رقمًا قياسيًا أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

ينتظر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، رقمًا قياسيًا جديدًا، خلال مواجهة ساوثهامبتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة نظيره ساوثهامبتون على ملعب "سانت ماري"، في تمام الثالثة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن مانشستر يونايتد ينتظر رقمًا قياسيًا جديدًا، وهو أنه في حال تجنب الهزيمة أمام ساوثهامبتون، سينجح الفريق في معادلة رقم أرسنال القياسي برصيد 27 لقاء دون هزيمة خارج الديار في الدوري الإنجليزي.

 

وأضافت الصحيفة، أن النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، مهاجم مانشستر يونايتد، قد يُعادل أيضًا الرقم القياسي المسجل باسم جابريل جيسوس برصيد 26 لقاء دون هزيمة خارج الديار، منذ بداية مسيرته في بطولة الدوري الإنجليزي.

 

وكان فريق مانشستر يونايتد قد حقق فوزًا كبيرًا على ليدز يونايتد بنتيجة 5-1، بينما خسر ساوثهامبتون أمام إيفرتون بنتيجة 1-3، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

‏يذكر أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، انتهت بفوز اليونايتد بنتيجة 9-0، في الموسم الماضي 2020-2021.