رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل أزمة موسيمانى مع ناصر ماهر وبيكهام

بيكهام
بيكهام

توترت العلاقة بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، وبين الثنائي أحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر لاعبي الفريق ودخلت في طريق مسدود بين الثلاثي في الآونة الأخيرة.


وطلب اللاعبان الرحيل عن الفريق بعد استبعادهما من حساباته الفنية في مباريات الدوري رغم وجود بعض المعاناة البدنية للاعبي الفريق في مراكزهما.


وكشف مصدر مسئول، عن أن موسيماني أخطر لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، بأن اللاعبين قد يرحلان لأي مكان يرغب فيه النادي، خاصة أنه رفض اسلوب ومناقشة اللاعبين معه بعد توليه المسئولية الفنية خلفا السويسري فايلر المدير الفني السابق.


واضاف المصدر، أن رفض بيكهام اللعب في مركز الظهير الأيمن عقب مباراة بيراميدز وأنه يجيد اللعب في مركزي المساك ووسط الملعب الأمر الذي جعل موسيماني يغضب من اللاعب ويضعه في القائمة السوداء في اختياراته الفنية، معتبراً رفض بيكهام اللعب في مركز الظهير الأيمن عدم الاعتراف بوجهة نظر مدربه والتدخل في قراراته.


وأوضح المصدر، أن موقف ناصر ماهر لا يختلف كثيرا عن أزمة بيكهام وهو مبدأ الاعتراض على قرارات المدير الفني كعامل مشترك، لكن ناصر ماهر رفض الجلوس على دكة البدلاء في ظل تراجع مستوى محمد افشة في بعض المباريات وأنه كلاعب في نفس المركز طلب للحصول على الفرصة كاملة لكن قناعة المدير الفني بإمكانيات افشة وعدم تنفيذ ناصر ماهر لتعليماته الفنية جعله خارج حساباته والموافقة على بيعه في نهاية الموسم الجاري.


وتابع المصدر، أن اللاعبين أخطرا وكيلي أعمالهما أحمد يحيي وتامر النحاس برفض الدخول في أي صفقة تبادلية مع بعض اللاعبين، وأنهما يرغبان في الرحيل النهائي وعدم الإعارة لمدة موسم وربط مصيرهم لقرار موسيماني حال استمراره مما يهدد مشاركتهما مع الأهلي.