رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. هذا الشخص وراء تحويل وجهة باسم مرسى من الزمالك إلى المصرى

باسم مرسي أحدث صفقات
باسم مرسي أحدث صفقات المصري

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن السبب وراء رفض التعاقد مع باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، بعد ترشيحه للإدارة عن طريق بعض الوسطاء.

سبب فشل انتقال باسم مرسي إلى الزمالك

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الكابتن"، أن رفض التعاقد مع باسم مرسي جاء بالتحديد عن طريق فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة والذي أوصى بعدم إتمام الصفقة لعدم قناعته بمستوى اللاعب حاليًا.

ويرى جعفر أن مرسي لن يشكل إضافة قوية على خط هجوم الزمالك في الوقت الحالي وأوصى بالتعاقد مع مهاجم آخر بدلًا منه في ميركاتو الصيف.

وجاء رفض الزمالك لضم اللاعب ليفتح الباب أمامه للتعاقد مع المصري البورسعيدي والذي أنهى كل التفاصيل معه وضمه بداية من الموسم المقبل بناء على رغبة علي ماهر، المدير الفني للفريق، خاصة أن المصري سيشارك في الكونفيدرالية الأفريقية خلال الموسم المقبل.

أرقام باسم مرسى أحدث صفقات المصرى

- خاض باسم مرسي 235 مباراة خلال مسيرته الكروية، بواقع 185 في الدوري الممتاز و24 في كأس مصر و18 في دوري أبطال إفريقيا و2 في كأس السوبر المصري ومباراة في الكونفيدرالية و4 مباريات في الدوري اليوناني ومباراة في كأس اليونان

 

- نجح خلال مسيرته في إحراز 82 هدفًا منها 65 في الدوري الممتاز و10 في كأس مصر و7 في دوري أبطال إفريقيا، فيما صنع 21 هدفًا خلال مسيرته، منها 17 في الدوري الممتاز و3 في كأس مصر وهدف في كأس السوبر المصري.

 

وسجل باسم مرسي 9 أهداف في مسابقة الدوري هذا الموسم، بواقع هدفين مع الإنتاج الحربي و7 أهداف مع مصر للمقاصة.