رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيجابية مسحة بانون للمرة الثانية.. والحاوى يعود لتدريبات الأهلى تدريجيًا

وليد سليمان
وليد سليمان

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المسحة الطبية التي أجراها بدر بانون لاعب الفريق، أمس، بعد تعرضه للإصابة بكورونا جاءت إيجابية للمرة الثانية.

 

وقال أبوعبلة إن بانون سوف يجري مسحة جديدة خلال ٧٢ ساعة للاطمئنان على حالته.

 

وغاب بانون عن تدريبات الأهلي بعد شكوى من ارتفاع في درجة الحرارة، وأجرى مسحة طبية أولى جاءت نتيجتها إيجابية، وخضع لمسحة طبية ثانية أمس جاءت نتيجتها أيضًا إيجابية، ويخضع اللاعب للبروتوكول العلاجي والعزل المنزلي.

 

وأدى الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي التي تقام في التاسعة مساء بعد غدٍ الأربعاء في إطار منافسات الجولة ٢٩ في بطولة الدوري الممتاز.

 

وفي سياق آخر قال "أبوعبلة"، إن وليد سليمان، لاعب الفريق، يشارك بشكل تدريجي في المران الجماعي على مدى الأسبوع الجاري، لتجهيزه للعودة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

 

وأدى سليمان تدريبات منفردة قبل انطلاق مران اليوم، وشارك في جزء من التدريبات خلال عمليات الإحماء الأولى بالكرة، وذلك وفق البرنامج الطبي الخاص بتجهيزه للمشاركة مع الفريق والتواجد في المباريات الرسمية.

 

فيما أدى سعد سمير ومحمد محمود، لاعبا الفريق، تدريبات إضافية عقب انتهاء المران الجماعي.

 

وخاض الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة الإسماعيلي التي تقام في التاسعة مساء بعد غدٍ الأربعاء، في إطار منافسات الجولة ٢٩ في بطولة الدوري.