رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى: بيرسى تاو يستحق الانضمام للأهلى

موسيماني وبيرسي تاو
موسيماني وبيرسي تاو

اعترف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، برغبته في ضم بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي، لارتداء قميص الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وقال موسيماني، في فيديو عبر خاصية المباشر على حسابه الرسمي "إنستجرام": " تاو رحل من جنوب إفريقيا للاحتراف في أوروبا، ولكنه لم يشارك مع فريقه بشكل منتظم، والآن أصبح عمره 28 عامًا، فهل سيعتزل كرة القدم قبل الحصول على فرصة حقيقية؟".

وأضاف: "تاو لا يشارك مع فريقه في الدوري الإنجليزي، ويقوم برايتون بإعارته، ولا يخوض سوى بعض المباريات، آخر مباراة شاهدتها له عندما كان في صنداونز".

وأوضح: "بالطبع أرغب في التعاقد معه وانتدابه إلى الأهلي، فهو لاعب رائع يشبه ليونيل ميسي، ويمكنه تقديم أشياء مميزة كل أسبوع في كرة القدم، عليه الانتقال إلى الأهلي إن أراد أن يشارك في كأس العالم للأندية وإثبات نفسه".

وأكمل: تاو عليه أن يُحدد ماذا يُريد أن يفعل، هل يريد الاعتزال دون تقديم شيء في كرة القدم، أم سيكون سعيدًا لو عاد مرة أخرى وأظهر للجميع إمكانياته الفنية، علينا أن نمنحه فرصة حقيقية لتحقيق ذلك".

واختتم:"سأكون سعيدا إذا توصل الأهلي إلى اتفاق مع تاو وكذلك نادي برايتون الإنجليزي، فالأهلي فريق كبير، ونجح في مجاراة بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بالنسخة الماضية، وكذلك الفوز على بطل أمريكا الجنوبية".