رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ننشر نص خطاب الأهلى لـ«بيراميدز» لإنهاء أزمة رمضان صبحى وأفشه

الأحد 01/أغسطس/2021 - 01:42 م
رمضان صبحي أمام الأهلي
رمضان صبحي أمام الأهلي
شيماء أبوقمر
طباعة

أرسل الدكتور سعد شلبي، القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي الأهلي، خطابا لمسئولي نادي بيراميدز، يطلب فيه إجراء مقاصة بين إجمالي المقرر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بحق رعاية رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز مع مبلغ الحوافز الإضافية الواردة في عقد انتقال محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي الحالي.

 

وعلم " الكابتن "  من مصادره أن الأهلي له لدى بيراميد 52 ألف دولار عن رعاية رمضان صبحي، أمام بيراميدز فله لدى الأهلي حسب مخاطباتهم 2 مليون جنيه.

 

وجاء نص الخطاب الموجه من الأهلي لبيراميدز كالتالي: في إطار حرص النادي الأهلي الدائم على دعم العلاقات الودية الطيبة مع جميع الأندية المحلية والخارجية بما يحافظ على الأهداف المشتركة ويدعم أهداف كرة القدم النبيلة.


وبالإشارة إلى الخطابات الواردة من الاتحاد الدولي والمتضمنة أحقية الأهلي في الحصول على مقابل مادي حق رعاية اللاعب رمضان صبحي عن كل قسط يتم سداده إلى صفوف ناديكم الموقر عن انتقال اللاعب إلى صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي مرفق طيه.



ويستأنف فريق الكرة الأول تدريباته غدا الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بعد الفوز على أسوان في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري العام.

 

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتأهيل لاعبيه بالشكل الجيد، وعمل برنامج تأهيلي وتدريبي خاص لاستكمال غمار مباريات بطولة الدوري العام لاعتلاء جدول المسابقة، خاصة أن هذه النسخة تشهد منافسة قوية بين القطبين الأهلي والزمالك.

 

ويتصدر الزمالك جدول المسابقة برصيد 62 نقطة من حصيلة لعب 27 مباراة فاز بـ18 مباراة وتعادل في 7 مباراة وخسر مباراتين.

 

في المقابل، يحتل الأهلي وصافة الدوري برصيد 58 نقطة لعب 26 وفاز 17 وتعادل في 7 مباريات وخسر مباريتين ولا زالت لديه مؤجلات.

ويعد المارد الأحمر هو الأكثر تتويجا ببطولة الدوري العام، حيث إنه توج بطلا للبطولة برصيد 42 مرة أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية تتويجا بالبطولة برصيد 12 مرة.

 

 

ads
ads