رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاغب بيراميدز يقترب من حماية عرين الفريق أمام البنك الأهلى

بيراميدز
بيراميدز

اقترب المهدي سليمان، حارس مرمى بيراميدز من العودة مجددًا لحماية عرين الفريق، في مباراة اليوم، أمام البنك الأهلي، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.


وعلم الـ"الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل الجهاز الفني للفريق السماوي، عن وجود تفكير لدى المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس في الاعتماد على الحارس أساسيا".


وأضاف المصدر: "ربما تكون مواجهة الليلة، بمثابة الظهور الأول للمهدي في تشكيل الفريق الرئيسية، بعد فترة غياب طويلة للغاية".


وشدد: "المباريات المقبلة بمثابة لقاءات كئوس، الفوز فيها أمر حتمي للحفاظ على فرص الفريق في إنهاء الموسم داخل المربع الذهبي، لذلك لا مجال لأي أخطاء قد تكلفنا فقدان المربع الذهبي".


وأتم قائلا: "شريف إكرامي حارس كبير، لكن المدرب اليوناني هو صاحب القرار في تحديد هوية من يحرس عرين الفريق في مواجهة الليلة".


ويستضيف بيراميدز نظيره البنك الأهلي، الليلة، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري.


ويحتل بيراميدز المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة من 26 مباراة، حيث لا يزال يمتلك مواجهة أخرى مؤجلة أمام الإسماعيلى  تقام يوم 2 أغسطس المقبل، خلافا لمباراة الليلة.

ويذكر أن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز قد أعلن عن قائمة السماوي لملاقاة البنك الأهلي، اليوم، ضمن مؤجلات الدوري المصري، والتي شهدت عودة الحارس المهدي سليمان مرة أخرى، بعد فترة غياب طويلة.

وكان الـ"الكابتن"، أعلن يوم 7 يوليو الجاري، عن وجود اتجاه لدى الجهاز الفني لبيراميدز في الاستعانة بالحارس المهدي سليمان مجددا، لحماية عرين الفريق الفترة المقبلة. من هنا